فرقة صوت الأخلاّء للإنشاد الديني والمديح عين الذهب تيارت

اللهم صلّ على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى آل سيدنا ابراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على ىسيدنا إبراهيم وعلى أل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول











شاطر | 
 

 كأس العالم للأندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chariflassle
المشرفون
المشرفون
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 32
الموقع : aindheb.keuf.net

مُساهمةموضوع: كأس العالم للأندية   الخميس ديسمبر 19, 2013 8:29 am

ريبيري ولام متأكدان من تتويج البايرن بعد سحق بطل آسيا
[rtl]كأس العالم للأندية[/rtl]
DECEMBER 18, 2013

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أغادير ([ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]) ‘[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]’، د ب أ: تأهل بايرن ميونيخ الألماني إلى نهائي المقامة حاليا في المغرب عقب فوزه السهل على بطل آسيا غوانجشو الصيني 3/ صفر في لقاء الدور قبل النهائي للبطولة الذي أقيم على ملعب أغادير، في حين أكد نجماه الفرنسي فرانك ريبيري وفيليب لام قدرة فريقهما على احراز′اللقب. 
وخاض بايرن اللقاء بأقل مجهود، رغم قرار مدربه الأسباني جوسيب غوارديولا بعدم الدفع بتوماس مولر ودانتي منذ البداية إلا أن الفريق سيطر تماما على مجريات المباراة، وصادف لاعبوه سوء حظ بعدما منع القائم والعارضة الفريق البافاري من إحراز خمسة أهداف أخرى. 
في المقابل حاول غوانجشو أن يخرج بأقل الخسائر من المباراة، ونجح في التصدي لطوفان بايرن الهجومي حتى الدقيقة 40 التي شهدت الهدف الأول لبطل الثلاثية التاريخية الموسم الماضي عن طريق النجم الفرنسي فرانك ريبيري، قبل أن يضيف زميله الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدف الثاني في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول 2/ صفر. 
وواصل بايرن سيطرته في الشوط الثاني ليسجل هدفا آخر عن طريق نجم الفريق الجديد ماريو غوتزه في الدقيقة 47، وبعد أن اطمأن غوارديولا الى النتيجة قام بإخراج نجومه ماندزوكيتش وريبيري وتوني كروس ليكتفي بأهدافه الثلاثة. 
ومن المقرر أن يلتقي بايرن في المباراة النهائية بعد غد السبت مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين الرجاء البيضاوي المغربي وأتلتيكو مينيرو البرازيلي التي جرت في وقت متأخر أمس، في حين يلتقي غوانجشو مع الفريق الخاسر في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في اليوم ذاته. وتعد هذه هي المرة التاسعة التي يتأهل فيها ممثل أوروبا إلى المباراة النهائية في البطولة. 
وأبدى ريبيري سعادته بتأهل فريقه إلى المباراة النهائية للبطولة، وقال لمحطة (إيه آر دي) التليفزيونية الألمانية: ‘قدمنا مباراة جيدة واحتفظنا بتركيزنا طوال اللقاء، وأصبحنا الآن في المباراة النهائية ونسعى للحصول على اللقب في المغرب ونحن واثقون من ذلك، إنه أمر مهم’. يذكر ان ريبيري من المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة ‘الكرة الذهبية’ لأفضل لاعب في العالم هذا العام. 
وأعرب فيليب لام قائد البايرن عن سعادته بتأهل فريقه الى المباراة النهائية، وقال عقب الفوز: ‘إنه أمر خاص أن أشارك هنا لأن أغلب اللاعبين في الفريق لم يسبق لهم المشاركة في ، كنا نريد التأهل إلى المباراة النهائية، ونسعى للحصول على اللقب، ونريد أن نفوز بهذه البطولة الأخيرة في نهاية هذه السنة العظيمة’. 
يذكر أن هذه هي المشاركة الأولى لبايرن ميونيخ في البطولة، في الوقت الذي فاز فيه الفريق الألماني بكأس الإنتركونتيننتال التي كانت تقام بين بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية عامي 1976 و2001، كما يرغب المدرب غوارديولا أن يتوج باللقب مع الفريق مثلما توج به عندما كان مدربا لبرشلونة عامي 2009 و2011.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boubakeurbaridz

avatar

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 25/12/2013
العمر : 22
الموقع : aflou

مُساهمةموضوع: رد: كأس العالم للأندية   الخميس ديسمبر 26, 2013 10:38 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]Smile  Smile  Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كأس العالم للأندية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرقة صوت الأخلاّء للإنشاد الديني والمديح عين الذهب تيارت :: القسم الرياضي :: الرياضة في العالم-
انتقل الى: