فرقة صوت الأخلاّء للإنشاد الديني والمديح عين الذهب تيارت

اللهم صلّ على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى آل سيدنا ابراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على ىسيدنا إبراهيم وعلى أل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول











شاطر | 
 

 تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس إسبانيا إثر فوزه على أتلتيكو 2-صفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chariflassle
المشرفون
المشرفون
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 32
الموقع : aindheb.keuf.net

مُساهمةموضوع: تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس إسبانيا إثر فوزه على أتلتيكو 2-صفر   الأربعاء فبراير 12, 2014 3:42 pm

تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس إسبانيا إثر فوزه على أتلتيكو 2-صفر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]© أ ف ب / أرشيف
نص [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

آخر تحديث : 12/02/2014

تأهل ريال مدريد مساء الثلاثاء إلى نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم إثر فوزه 2-صفر على جاره أتلتيكو في إياب نصف النهائي. وسجل الهدفين كريستيانو رونالدو بركلتي ترجيح. ويلعب برشلونة الأربعاء أمام سوسييداد متقدما بهدفين نظيفين.
بلغ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مدريد نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم بفوزه على أتلتيكو مدريد مساء الثلاثاء في إياب نصف النهائي 2-صفر على ملعب فيسنتي كالديرون وأمام نحو 50 ألف متفرج.
وجدد الفريق الملكي الذي أراح مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي 6 من لاعبيه الأساسيين، على جاره في دربي العاصمة، وتأكد من تجريده من اللقب بعد حصوله على أول ركلة جزاء تسبب بها خافي مانكييو نفذها بنجاح البرتغالي كريستيانو رونالدو (7) كونه فاز ذهابا بثلاثية بيضاء.
وأكد ريال مدريد فوزه بعد ركلة جزاء ثانية نفذها أيضا رونالدو، أفضل لاعب في العالم لعام 2013 (بعد 2008)، مسجلا الهدف الثاني (16).
وسيطر ريال مدريد على المجريات وضغط على منطقة خصمه وأتيحت للاعبيه عدة فرص على خلفية ارتباك الدفاع المنافس لكنها لم تترجم.
النادي الملكي والنادي الكاتالوني و"الكولتشونيروس"
وقبل هذه الموقعة، والتي ستجري في 19 نيسان/أبريل على ملعب سيتم تحديده عقب إجراء مباراتي إياب نصف النهائي، استمر التنافس بين القطبين عن بعد بالدوري المحلي. وكان الحدث في الجولة 23 على ثلاثة مستويات: الأول هو فوز ريال مدريد على فياريال 4-2 والثاني خسارة أتلتيكو في ألميريا 2-صفر، وهي خسارته الثانية هذا الموسم، والثالث استعادة برشلونة نغمة الانتصارات بعد خسارتها في الجولة السابقة أمام فلنسيا وأمام جمهوره 2-3.
وأما نتيجة هذا الحدث الثلاثي الأبعاد فإن "الريال" و"البارسا" و"الكولتشونيروس" (أي أتلتيكو) باتوا يحتلون صدارة ترتيب الدوري بالتساوي، مع أفضلية الأهداف لصالح زملاء ليونيل ميسي.
 
حدث نادر في كرة القدم الإسبانية
ذكرت صحيفة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الرياضية الثلاثاء على موقعها الإلكتروني أن الدوري الإسباني لم يشهد مثل هذه الحالة من التنافس الشديد على اللقب منذ العام 1982 عندما كان الصراع قاسيا بين ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيك بلباو، حيث كانت الأندية الثلاثة تحتل الصدارة بمجموع 33 نقطة لكل منها. وفاز بلباو تحت قيادة المدرب خافيير كليمانتي في نهاية المطاف بفارق نقطة واحدة على الوصيف ريال مدريد.
وتحتل برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة لكل واحد منهم، ويتقدم النادي الكاتالوني بفارق الأهداف على النادي الملكي 46 مقابل 41، فيما "الكولتشونيروس" في المركز الثالث بعد أن كانوا محتلين المركز الثاني منذ انطلاق الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس إسبانيا إثر فوزه على أتلتيكو 2-صفر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرقة صوت الأخلاّء للإنشاد الديني والمديح عين الذهب تيارت :: القسم الرياضي :: الرياضة في العالم-
انتقل الى: