فرقة صوت الأخلاّء للإنشاد الديني والمديح عين الذهب تيارت

اللهم صلّ على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى آل سيدنا ابراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على ىسيدنا إبراهيم وعلى أل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول











شاطر | 
 

 المستوطنون يدنّسون الأقصى لليوم الثالث على التوالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chariflassle
المشرفون
المشرفون
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 32
الموقع : aindheb.keuf.net

مُساهمةموضوع: المستوطنون يدنّسون الأقصى لليوم الثالث على التوالي   الإثنين فبراير 10, 2014 12:25 am

الاحتلال يستهدف مقاوماً فلسطينياً بصاروخ في غزة
المستوطنون يدنّسون الأقصى لليوم الثالث على التوالي
المصدر: 

    القدس المحتلة، غزة - البيان ووام

التاريخ: 10 فبراير 2014
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




لليوم الثالث على التوالي واصل المستوطنون الاسرائيليون تدنيس المسجد الاقصى المبارك، وسط حراك شعبي فلسطيني يهدف إلى حماية أولى القبلتين، في حين استهدفت طائرة إسرائيلية مقاوماً فلسطينياً في قطاع غزة ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة، بالتزامن مع هجوم للمستوطنين على بلدة سنجل واقتلاعهم 800 شتلة زيتون تمهيداً لتحويل أراضي القرية إلى مستوطنة.
واقتحمت مجموعات من المستوطنين المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحماية وحراسة عناصر من الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال.
أولى المجموعات
وقاد أولى المجموعات الحاخام المتطرف يهودا غليك الذي تولى تقديم شرح حول أسطورة وخرافة الهيكل المزعوم مكان الأقصى.. في وقت تركزت جولات المستوطنين في المنطقة الممتدة أمام بوابات الجامع القبلي ومسطح المصلى المرواني والمنطقة المعروفة باسم «الحرش» الواقعة بين باب الأسباط والمصلى المرواني.
واعتقلت شرطة الاحتلال من باحات المسجد الأقصى أحد طلبة حلقات العلم واقتادته إلى أحد مراكزها خارج المسجد، وفي الوقت ذاته تواجد عدد من المصلين من أبناء البلدة القديمة في القدس المحتلة ومن طلبة حلقات العلم وطلبة عدد من مدارس المدينة والذين ينتشرون في باحات ومرافق المسجد المتعددة، لحمايتها من المستوطنين.
وشهد المسجد الأقصى مواجهات عنيفة ضد قوات الاحتلال التي اقتحمت المسجد عقب صلاة الجمعة وأصيب واعتقل خلالها عدد من المصلين الذين عبروا عن احتجاجهم ورفضهم لاقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى وتدنيسه.
صاروخ إسرائيلي
وعلى صعيد آخر، أصيب فلسطينيان صباح أمس بإصابات خطيرة ومتوسطة جراء استهداف صاروخ إسرائيلي لدراجة نارية في دير البلح وسط قطاع غزة. وقال شهود عيان إن طائرة استطلاع إسرائيلية استهدفت شابا على دراجة نارية قرب مستشفى شهداء الأقصى شمال المدينة.
من جهتها، أعلنت «ألوية الناصر صلاح الدين لواء التوحيد» نجاة أحد قادتها من محاولة اغتيال نفذتها طائرة إسرائيلية وتسببت بإصابته بجروح خطيرة، وتوعدت بالرد.
اقتلاع أشجار
إلى ذلك، هاجم المستوطنون، صباح أمس، بلدة سنجل شمال شرقي رام الله، واقتلعوا 800 غرسة زيتون ومن ثم سرقوها.
 
 
19
 
أعلنت هيئة حقوقية فلسطينية مختصة في شؤون الأسرى أمس أن 19 فلسطينية معتقلات في السجون الإسرائيلية. وقال مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان، في بيان إن 19 أسيرة ما زلن يخضعن للاعتقال في سجن هشارون الإسرائيلي في «ظروف اعتقالية ومأساوية صعبة، ومنهن من يعانين حالات مرضية».
وأشار المركز، إلى أنه ضمن الأسيرات المعتقلات ثلاث أمهات هن: الأسيرة نوال السعدي، و الأسيرة انتصار الصياد، والأسيرة رنا أبو كويك،
وهناك مسنة اعتقلت مؤخراً هي الحاجة رسمية بلاونة من طولكرم. وأضاف إن هناك 7 أسيرات محكومات و12 أسيرة موقوفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المستوطنون يدنّسون الأقصى لليوم الثالث على التوالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرقة صوت الأخلاّء للإنشاد الديني والمديح عين الذهب تيارت :: فلسطينيــــــــــــــــــــــــــــــــــات :: كلنا غزة-
انتقل الى: