فرقة صوت الأخلاّء للإنشاد الديني والمديح عين الذهب تيارت

اللهم صلّ على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى آل سيدنا ابراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على ىسيدنا إبراهيم وعلى أل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول











شاطر | 
 

 مباراة الجزائر – سلوفينيا تنطلق على السادسة مساءً بملعب تشاكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chariflassle
المشرفون
المشرفون
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 32
الموقع : aindheb.keuf.net

مُساهمةموضوع: مباراة الجزائر – سلوفينيا تنطلق على السادسة مساءً بملعب تشاكر   الأحد فبراير 02, 2014 1:03 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المنتخب الوطني

نشرت : نجمو س السبت 01 فبراير 2014 00:00

وتأتي المباراة كما هو معروف في سياق تحضيرات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم التي سيلعب "الخضر" الدور الأول منها في المجموعة الثامنة، في حين يستعد منتخب سلوفينيا بدوره لتصفيات كأس أوروبا 2016 التي تجرى نهائياتها في فرنسا.
الإتحاد السلوفيني رسّم المباراة ثم أعلن توقيتها في غياب "الفاف" الكلي
وجاء إعلان برمجة المباراة الودية في وقت سابق عبر موقع الإتحاد السلوفيني رغم أنه ليس المنتخب الذي يستقبل ولم تؤكد الإتحادية حقيقة وجود مباراة أمام هذا المنتخب سوى بعد أيام من ذلك وسط أخذ ورد، وفضلا عن ذلك لم يكن يعرف أحد توقيت المباراة قبل أن يؤكده الإتحاد السلوفيني من جديد.
ويبقى السؤال المطروح عن سبب غياب ثقافة الاتصال في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التي لا زالت "تغيّب نفسها" إعلاميا، في وقت تملك كل الإمكانات التي تساعدها لأجل إيصال المعلومة إلى المتابعين والمهتمين فضلا عن وسائل الإعلام.
منتخب سلوفينيا يواجه أيضا الأوروغواي والأرجنتين ويحضر أفضل منّا للمونديال
وفي الوقت الذي تواجه فيه "الفاف" صعوبات بالغة في إيجاد منافسين للمبارتين الوديتين، بتاريخي 31 ماي و4 جوان فإن منتخب سلوفينيا، الذي لن يشارك في المونديال بعد أن أقصي محتلا المرتبة الثالثة في مجموعته التي تأهلت عنها سويسرا، سيلعب لقاءين وديين أمام منتخبين قويين شهر جوان ويتعلق الأمر بمنتخب الأوروغواي يوم 4 جوان في مونتفيديو قبل أن يتنقل من هناك إلى بيونس آيرس ليواجه يوم 7 جوان منتخب الأرجنتين في آخر "بروفة" تحضيرية لهذا المنتخب قبل نهائيات كأس العالم.
طائرة خاصة ستنقل مناصري سلوفينيا إلى الجزائر مقابل 550 أورو لكل شخص
هذا، ونشر موقع الإتحاد السلوفيني لكرة القدم إعلانا لإحدى شركات الأسفار التي ستقوم بنقل مناصرين لتشجيع المنتخب السلوفيني في اللقاء الودي أمام الجزائر مقابل 550 أورو لكل شخص.
وبرمج السفر في رحلة خاصة ومباشرة من العاصمة السلوفينية ليوبليانا يوم 4 مارس إلى الجزائر، مع استفادة المسافرين من جولتين لاكتشاف بعض معالم الجزائر العاصمة وحضور المباراة المقررة يوم 5 مارس، فيما ستكون الإقامة لـ "ليلتين" في فندق من 5 نجوم. هذا، وستكون العودة في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الموالي للمباراة.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مباراة الجزائر – سلوفينيا تنطلق على السادسة مساءً بملعب تشاكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرقة صوت الأخلاّء للإنشاد الديني والمديح عين الذهب تيارت :: القسم الرياضي :: الرياضة الجزائرية-
انتقل الى: