فرقة صوت الأخلاّء للإنشاد الديني والمديح عين الذهب تيارت

اللهم صلّ على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى آل سيدنا ابراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على ىسيدنا إبراهيم وعلى أل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول











شاطر | 
 

 رونالدو: أنا عاطـــــــــــفي لا أكبح دموعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chariflassle
المشرفون
المشرفون
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 32
الموقع : aindheb.keuf.net

مُساهمةموضوع: رونالدو: أنا عاطـــــــــــفي لا أكبح دموعي   الثلاثاء يناير 14, 2014 11:47 pm

المصدر: 

    زيوريخ- وكالة الأنباء الإسبانية زيوريخ- د ب أ

التاريخ: 15 يناير 2014
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
والدة كريستيانو فخورة بإنجاز إبنها روتيرز





     



قال البرتغالي كريستيانو رونالدو أمس أنه "شخص عاطفي"، ولذلك لم يتمكن من كبح دموعه عندما رأى والدته تبكي من فرط السعادة، بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثانية في مشواره.
وأوضح مهاجم ريال مدريد:لم يكن ذلك سهلاً، لم أسيطر على دموعي عندما رأيت ابني وأمي يطفقان بالبكاء.. إنني هكذا. قد يسخرون مني، لكن ذلك ليس مهماً. إنها لحظة خاصة.
وأضاف اللاعب /28 عاما/ : تبكي والدتي بسهولة جدا أيضاً، وعندما رأيتها تبكي شرعت في البكاء أيضا. إنني شخص عاطفي.
ورغم أنه لم يفز بأي لقب في 2013، حصل كريستيانو على جائزة الكرة الذهبية متفوقا على ليونيل ميسي وفرانك ريبيري.
وقال اللاعب الذي أحرز 69 هدفا في 2013 : ليست مسألة عدالة. فسواء أنا أو ريبيري أو ميسي كان باستطاعتنا الفوز بالجائزة، وقد نلتها أنا وأنا سعيد بذلك. وتابع: لقد قدمت موسما جيدا للغاية على المستوى الفردي.
[color:f897=rgba(0, 0, 0, 0)]شرف كبير
وأكد رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، أن الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2013 التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" شرف كبير.
وقال: لا أملك الكلمات لوصف هذه اللحظة، مشيرا "شكرا لكم زملائي في ريال مدريد والمنتخب وأسرتي الحاضرة هنا". وأضاف: إنه شرف. الفوز بهذه الجائزة صعب للغاية. كان ذلك ممكنا بفضل رئيسي (في ريال مدريد فلورينتيو بيريز) والكثير من الأشخاص الذين كانوا بجواري.
وأحيا كريستيانو ذكرى مواطنه الراحل إزيبيو، حيث أكد "أود أن أخص بالذكر إزيبيو ورفيقتي (إيرينا شايك) وابني. انها لحظة مؤثرة للغاية، لا يمكنني الحديث أكثر من ذلك".
[color:f897=rgba(0, 0, 0, 0)]احتكار ميسي
وأنهى كريستيانو احتكار الأرجنتيني ليونيل ميسي "برشلونة" للجائزة طوال أربعة أعوام في الفترة من 2009 وحتى 2012.
 
[color:f897=rgba(0, 0, 0, 0)]بدلة ميسي تخطف الأضواء
خطف ميسي الأضواء بالبدلة الحمراء اللامعة التي ارتداها خلال حفل تسليم الجائزة .
صحيفة "تيليغراف" الإنجليزية استطلعت رأي خبيرة الأزياء داخل المؤسسة، أوليفيا بيرجن التي قالت: "ربما يكون ميسي فخورا بصديقته أنتونيلا روكوزو، ذات الـ25 عاما، وأم نجله، ولكنه لم يدع لها الفرصة لكي تخطف منه الأضواء في الحفل"، وأضافت: "بصرف النظر عن الفستان الأزرق الرائع الذي ارتدته روكوزو، والمرصع بالياقوت، فإن بدلة ميسي التي تكونت من ثلاث قطع كانت الأكثر أناقة، وفتحت الباب أمام مقارنته بشخصية فيلم "آنشورمان" إنتاج عام 1994، إلا أن بطل هذا الفيلم كان عليه عقد صفقة مع شركة الأزياء المصممة لبدلة ميسي، لكي يبدو أكثر أناقة في البرومو الخاص بالفيلم".
أما صحيفة "يو إس إيه توداي" الأميركية، فقالت ان ميسي خسر جائزة الكرة الذهبية، إلا أنه حقق جائزة أخرى، وهي "البدلة الذهبية"، وأشارت في تقرير مصغر إلى أن هذه البدلة تفتح الباب أمام مقارنة ميسي بالشخصيات الكارتونية، وتعيد الذاكرة لفيلم "ذا كينج أوف كوميدي" إنتاج 1983 للثتائي جيري لويس وروبرت دل نيرو.
 
[color:f897=rgba(0, 0, 0, 0)]دموع النجم البرتغالي تتصدر الصحف العالمية
تصدرت دموع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال تسلمه جائزة الكرة الذهبية، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عناوين الصحف الصادرة أمس، في إسبانيا والبرتغال.
ووصفت الصحف البرتغالية هذه الدموع بأنها "دموع من ذهب"، وأبرزت أن المهاجم الملقب بـ"الدون" كان محاطاً بأفراد أسرته، وصديقته، وابنه، وأقرب الناس إليه، خلال تسلمه جائزة الكرة الذهبية للمرة الثانية في تاريخه، التي جاءت بعد هيمنة الأرجنتيني ليونيل ميسي عليها، للأعوام الأربعة الماضية.
وأشارت الصحف إلى أن أكبر القيادات السياسية في البرتغال أرسلت تهنئتها إلى كريستيانو مهاجم ريال مدريد الإسباني، على فوزه بالكرة الذهبية، أبرزهم رئيس البلاد أنيبال كافاكو سيلفا، بجانب رئيس الحكومة وزعيم المعارضة.
وكانت صورة كريستيانو، وهو يحمل الجائزة الغالية في صدارة معظم الصحف البرتغالية أمس، التي حملت عناوين من بينها "الملك الجديد يهيمن على الذهب".
[color:f897=rgba(0, 0, 0, 0)]ماركا تشيد
وفي إسبانيا تصدرت صورة كريستيانو صحيفة (ماركا) وركزت في عنوانها الرئيس على بكاء الدون، وقالت إن اللاعب أثر كثيراً في ممثلي عالم الساحرة المستديرة، برد فعله حيال التتويج بالجائزة.
وأبرزت الصحيفة تصريح كريستيانو، الذي أعرب فيه عن رغبته في كتابة سطر فريد في تاريخ كرة القدم.
كما تصدرت صور الدون صحيفة (الموندو ديبورتيفو)، التي أشارت إلى أن المهاجم أجهش بالبكاء، ولم يتمكن من تمالك نفسه بعد الفوز بالجائزة، فيما نشرت صورة أخرى لميسي على غلافها أيضاً، مبرزة تصريحه "أنا لا أفكر في ما فعلت في الماضي، ولكن في ما هو آت".
[color:f897=rgba(0, 0, 0, 0)]سبورت تساند ميسي
وخالفت صحيفة (سبورت) المقربة من برشلونة، باقي الصحف، حيث أكدت أن الجائزة الذهبية لم يفز بها الأفضل هذا العام، وأشارت إلى أن ميسي هو صاحب الهيمنة على هذه الجائزة بعد حصدها لأربعة أعوام متتالية.
يذكر أنه من بين إنجازات كريستيانو مع الفريق الملكي تسجيل أسرع 100 هدف (في 92 مباراة)، وكونه أول لاعب في تاريخ الليغا الذي يهز شباك كل منافسيه في موسم واحد بالبطولة المحلية، واللاعب الوحيد الذي تمكن من هز شباك البرسا في ست مباريات "كلاسيكو"، متتالية أقيمت في برشلونة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رونالدو: أنا عاطـــــــــــفي لا أكبح دموعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرقة صوت الأخلاّء للإنشاد الديني والمديح عين الذهب تيارت :: القسم الرياضي :: الرياضة في العالم-
انتقل الى: