فرقة صوت الأخلاّء للإنشاد الديني والمديح عين الذهب تيارت

اللهم صلّ على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى آل سيدنا ابراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على ىسيدنا إبراهيم وعلى أل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول











شاطر | 
 

 بالفيديو .. بالوتيلي يستعرض مهاراته الكروية بالتلاعب بقفازات زميله أبياتي !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chariflassle
المشرفون
المشرفون
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 32
الموقع : aindheb.keuf.net

مُساهمةموضوع: بالفيديو .. بالوتيلي يستعرض مهاراته الكروية بالتلاعب بقفازات زميله أبياتي !    الأحد يناير 12, 2014 1:23 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 

فاجأ  النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي نجم ميلان الإيطالي زملاءه اللاعبين خلال الحصة التدريبة للفريق عندما أظهر جانباً جديداً من المهارات الكبيرة التي يمتلكها في أعقاب تلاعبه وتمكنه من السيطرة بأقدامه على قفازات زميله حارس المرمى كريستيان أبياتي.

وألتقط الفتى المشاغب والمثير للجدل ماريو بالوتيلي زوجاً من القفازات كانت قد وضعت على الأرض أبان الحصة التدريبية للفريق وقام بالتلاعب بها بكل مهارة بواسطة أقدامه لأكثر من 9 لمسات  وسط ذهول من زملاءه اللاعبين في الفريق .
 
وكان بالوتيلي قد بدد كافة الشكوك التي دارت حول مستقبله مع ناديه ميلان الإيطالي ، حيث أكد بقاءه ضمن صفوف فريقه هذا الموسم ، وذلك بعد أن صرح لمجلة " تشي " عن مستقبله ، قائلاً ": أنا باق في ميلان ، حيث يتعين علي الاستعداد والتحضير لنهائيات كأس العالم في البرازيل الصيف المقبل ، ولذلك أنا هادىء ".
 
وعلى الرغم من تصريح بالوتيلي لمجلة ، إلا أنه لم يوضح إذا كان بقاءه سيتمد حتى الموسم المقبل ، أو أن هناك خطط ينوي القيام بها بعد مونديال البرازيل ، وذلك  في أعقاب تناول التقارير عن رغبة بالوتيلي الجادة في الخروج من صفوف الروسونيري وتغيير الأجواء وخوض تجربة احترافية جديدة خارج إيطاليا .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو .. بالوتيلي يستعرض مهاراته الكروية بالتلاعب بقفازات زميله أبياتي !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرقة صوت الأخلاّء للإنشاد الديني والمديح عين الذهب تيارت :: القسم الرياضي :: الرياضة في العالم-
انتقل الى: