فرقة صوت الأخلاّء للإنشاد الديني والمديح عين الذهب تيارت

اللهم صلّ على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى آل سيدنا ابراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على ىسيدنا إبراهيم وعلى أل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول











شاطر | 
 

 ريبيري : إذا لم أتوّج بالكرة الذهبية هذا العام فلن أنالها أبداً في المستقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chariflassle
المشرفون
المشرفون
avatar

عدد المساهمات : 245
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 32
الموقع : aindheb.keuf.net

مُساهمةموضوع: ريبيري : إذا لم أتوّج بالكرة الذهبية هذا العام فلن أنالها أبداً في المستقبل    الأحد يناير 12, 2014 1:21 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 

أكد اللاعب الدولي الفرنسي فرانك ريبيري أنّه قد أنجز في السنة الماضية كل ما يمكن إنجازه للتتويج بجائزة الكرة الذهبية العالمية، ولذلك فان عدم حصوله عليها، هذه المرة، سيعني فقدان الأمل نهائياً في نيلها مستقبلاً
 ويتنافس ريبيري مع كلاً من البرتغالي كريستيانو رونالدو و الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية لعام 2013 التي يمنحها سنوياً الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم، بالاشتراك مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية. وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم الاثنين القادم، خلال حفل رسمي مقرر بمدينة زيوريخ السويسرية.
 
وقال ريبيري في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، نشرتها، السبت: " لقد قمت بما يجب القيام به.. بذلت أقصى جهدي.. ومن الصعب إنجاز أفضل مما قمت به. لقد شاركت تقريباً في كل المباريات ( يقصد مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني).. وتوجت بكل الألقاب و كنت حاسماً في العديد من المرات كما نلت الكثير من الألقاب الفردية، ولذلك فإني أملك كامل الحظوظ لنيل الكرة الذهبية".
 
وتابع ريبيري بنوع من التفاؤل:" كل ما اقترب موعد الإعلان عن الفائز كلما ازداد تفكيري في نيلها.. و أعتقد أني على بعد أصبعين فقط من لمسها .و بحكم العمل الكبير الذي بذلته طيلة السنة الماضية والألقاب التي توجت بها فاني أرى أنّه هذا هو الوقت المناسب لنيلها، فإذا لم أتوج بها هذه المرة فإني لن أنالها أبداً في المستقبل".
 
ويرى ريبيري أنّه يستحق الكرة الذهبية لسنة 2013 أكثر مما يستحقها منافسيه، البرتغالي رونالدو و الأرجنتيني ميسي حيث قال " إنّهما لاعبان كبيران ويسجلان الكثير من الأهداف. ولكن لايجب المقارنة فيما بيننا من خلال الإحصائيات لأنّ طريقة لعبي تختلف كثيرا عن طريقتي  لينويل ميسي و كريستيانو رونالدو"
 
وتابع موضحاً :" لقد احتفظت بمستواي طيلة السنة ولم أتعرض تقريباً لأية إصابة وفزت بكل شيء..فماذا علي فعله أكثر من هذا؟...فمن المنطقي أن تُمنح الكرة الذهبية للاعب المتألق فردياً و المحقق للإنجازات رفقة فريقه..ولقد نجحت في القيام بهاتين المهمتين..رونالدو سجل عدد كبير من الأهداف و ميسي يبقى اللاعب الأقوى في العالم ولكنّه تعرض للكثير من الإصابات خلال العام الماضي".
 
وأشار ريبيري في ختام حديثه أنّه سيشعر بخيبة أمل كبيرة في حال عدم تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لسنة 2013، ولكن كما قال" الحياة ستستمر..وسيكون هدفي الرئيسي هو مواصلة التألق رفقة فريقي والسعي لنيل الألقاب بحيث يريد البايرن التتويج مرة أخرى بالثلاثية ( يقصد ألقاب دوري أبطال أوروبا  والدوري الألماني و كأس ألمانيا لكرة القدم التي توج بها النادي في الموسم الماضي) أما مع منتخب فرنسا فاني أريد أداء مشاركة جيدة في كأس العالم".
 
الجدير بالذكر أن فرانك ريبيري، البالغ من العمر 30 سنة، لم يسبق له نيل الكرة الذهبية العالمية، في حين تُوّج كريستيانو بها عام 2008، ونالها ليونيل ميسي أربع مرات متتالية، سنوات 2009 و 2010 و 2011 و 2012.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريبيري : إذا لم أتوّج بالكرة الذهبية هذا العام فلن أنالها أبداً في المستقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرقة صوت الأخلاّء للإنشاد الديني والمديح عين الذهب تيارت :: القسم الرياضي :: الرياضة في العالم-
انتقل الى: